CoOoL GirLs - بنات كول

منتديات عالم الايمو
http://www.emo.fh4y.com/vb

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

CoOoL GirLs - بنات كول

منتديات عالم الايمو
http://www.emo.fh4y.com/vb

CoOoL GirLs - بنات كول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرجاء التسجيل في منتدانا الاخر منتديات عالم الايمو ... http://www.emo.fh4y.com/vb/

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» قصة جني دخل فتاة في ليلة دخلتها
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_icon_minitime11/8/2011, 7:43 pm من طرف اااـوجى

» طالبه قصت شعر زميلتها تعالو شوفو كيف ..
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_icon_minitime11/8/2011, 7:17 pm من طرف اااـوجى

» منتديات عالم الايمو http://www.emo.fh4y.com/vb/
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_icon_minitime8/7/2011, 9:29 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» قصة اتمووت من الضحك أدخلي و شوفي بنفسك
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_icon_minitime8/7/2011, 9:23 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» قصة رعب لكن؟؟؟
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_icon_minitime8/7/2011, 9:21 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» قصة مؤترة واقعية ادخلو ارجوكم......
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_icon_minitime8/7/2011, 9:20 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» قصه تخووف الي ماااااااايخااف
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_icon_minitime8/7/2011, 9:18 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» الكل يدخل ضروووري
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_icon_minitime8/7/2011, 9:16 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» مرحبا
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_icon_minitime8/7/2011, 9:13 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» طفل يعرب كلمة فلسطين .........
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_icon_minitime8/7/2011, 9:05 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

CoOoL G!rL - 15296
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_rcapAmy Macdonald - This Is the Life lyrics I_voting_barAmy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_lcap 
Šẅ€€Ŧ - 3561
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_rcapAmy Macdonald - This Is the Life lyrics I_voting_barAmy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_lcap 
SPY SAM - 3028
Banota Cool - 2201
şْoşo - 2034
SPY CLOVER - 1403
سلمى - 1258
R!haNna's LoVer - 1139
كرستالهـ اماراتيهـ - 1055
الساحرهـ الخجوله - 1032

تصويت

مين هويي المغني المفضل عندكِ ؟
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_rcap22%Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_lcap 22% [ 72 ]
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_rcap13%Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_lcap 13% [ 41 ]
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_rcap10%Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_lcap 10% [ 34 ]
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_rcap8%Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_lcap 8% [ 26 ]
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_rcap10%Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_lcap 10% [ 34 ]
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_rcap7%Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_lcap 7% [ 23 ]
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_rcap6%Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_lcap 6% [ 18 ]
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_rcap12%Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_lcap 12% [ 40 ]
Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_rcap12%Amy Macdonald - This Is the Life lyrics I_vote_lcap 12% [ 38 ]

مجموع عدد الأصوات : 326

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 43155 مساهمة في هذا المنتدى في 6126 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 899 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو kraim2804 فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 271 بتاريخ 3/1/2018, 4:50 am

Amy Macdonald - This Is the Life lyrics

CoOoL G!rL
    CoOoL G!rL
    ادارة منتديآت CoOoL G!rLs
       ادارة منتديآت CoOoL G!rLs

انثى العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 19/10/2007
    عدد المساهمات : 15296
    نقاط : 49229
    السٌّمعَة : 40
    هوايتي : Listen to music
    بلدي : Syria
    العمل : Student

Shopping
    عدد المشتريات: 22
    عدد المبيعات: 22

كوووول Amy Macdonald - This Is the Life lyrics

مُساهمة من طرف CoOoL G!rL 13/11/2009, 7:07 pm

Oh the wind whistles down
    The cold dark street tonight
    And the people they were dancing
    To the music vibe

And the boys chase the girls, with curls in their hair
    While the shocked too many sit way over there
    And the songs get louder each one better than before

And you singing the song thinking this is the life
    And you wake up in the morning and your head feels twice the size
    where you gonna go, where you gonna go, where you gonna sleep tonight?
    And you wake up in the morning and your head feels twice the sizxe
    Where you gonna go, where you gonna go, where you gonna sleep tonight?
    Where you gonna sleep tonight

So you’re heading down the road in your taxi for 4
    And you’re waiting outside jimmy’s front door
    But nobody’s in and nobody’s home till 4
    So you’re sitting there with nothing to do
    Talking about Robert Ragger and his 1 leg crew
    And where you gonna go, where you gonna sleep tonight?

Oh where you gonna go, where you gonna go, where you gonna sleep tonight?
    Where you gonna go, where you gonna go, where you gonna sleep tonight?
    Where you gonna sleep tonight

Oh where you gonna go, where you gonna go, where you gonna sleep tonight?
    where you gonna go, where you gonna go, where you gonna sleep tonight?

Where you gonna sleep tonight?

الوقت/التاريخ الآن هو 29/4/2024, 12:37 am