CoOoL GirLs - بنات كول

منتديات عالم الايمو
http://www.emo.fh4y.com/vb

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

CoOoL GirLs - بنات كول

منتديات عالم الايمو
http://www.emo.fh4y.com/vb

CoOoL GirLs - بنات كول

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرجاء التسجيل في منتدانا الاخر منتديات عالم الايمو ... http://www.emo.fh4y.com/vb/

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» قصة جني دخل فتاة في ليلة دخلتها
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_icon_minitime11/8/2011, 7:43 pm من طرف اااـوجى

» طالبه قصت شعر زميلتها تعالو شوفو كيف ..
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_icon_minitime11/8/2011, 7:17 pm من طرف اااـوجى

» منتديات عالم الايمو http://www.emo.fh4y.com/vb/
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_icon_minitime8/7/2011, 9:29 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» قصة اتمووت من الضحك أدخلي و شوفي بنفسك
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_icon_minitime8/7/2011, 9:23 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» قصة رعب لكن؟؟؟
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_icon_minitime8/7/2011, 9:21 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» قصة مؤترة واقعية ادخلو ارجوكم......
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_icon_minitime8/7/2011, 9:20 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» قصه تخووف الي ماااااااايخااف
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_icon_minitime8/7/2011, 9:18 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» الكل يدخل ضروووري
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_icon_minitime8/7/2011, 9:16 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» مرحبا
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_icon_minitime8/7/2011, 9:13 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

» طفل يعرب كلمة فلسطين .........
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_icon_minitime8/7/2011, 9:05 pm من طرف ♥crAzY-gIrl♥

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

CoOoL G!rL - 15296
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_rcapدينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_voting_barدينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_lcap 
Šẅ€€Ŧ - 3561
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_rcapدينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_voting_barدينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_lcap 
SPY SAM - 3028
Banota Cool - 2201
şْoşo - 2034
SPY CLOVER - 1403
سلمى - 1258
R!haNna's LoVer - 1139
كرستالهـ اماراتيهـ - 1055
الساحرهـ الخجوله - 1032

تصويت

مين هويي المغني المفضل عندكِ ؟
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_rcap22%دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_lcap 22% [ 72 ]
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_rcap13%دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_lcap 13% [ 41 ]
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_rcap10%دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_lcap 10% [ 34 ]
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_rcap8%دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_lcap 8% [ 26 ]
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_rcap10%دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_lcap 10% [ 34 ]
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_rcap7%دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_lcap 7% [ 23 ]
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_rcap6%دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_lcap 6% [ 18 ]
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_rcap12%دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_lcap 12% [ 40 ]
دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_rcap12%دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة I_vote_lcap 12% [ 38 ]

مجموع عدد الأصوات : 326

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 43155 مساهمة في هذا المنتدى في 6126 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 899 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو kraim2804 فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 271 بتاريخ 3/1/2018, 4:50 am

2 مشترك

دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة

CoOoL G!rL
    CoOoL G!rL
    ادارة منتديآت CoOoL G!rLs

انثى العمر : 28
    هوايتي : Listen to music
    بلدي : Syria
    العمل : Student

Shopping
    عدد المشتريات: 22
    عدد المبيعات: 22

كووول 6 دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة

مُساهمة من طرف CoOoL G!rL 7/9/2009, 1:29 am

قالت إنها ستحيي أفراحا إسلامية إذا تولى الإخوان الحكم
    دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة

دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة Dina_L

• سعار جنسي

دينا أكدت فخر ابنها بعملها كراقصة

القاهرة - mbc.net
    أكدت الراقصة المصرية دينا أنها لا تفكر في الحجاب حاليا، موضحة أن أختها المنتقبة لم تطالبها يوما باعتزال الرقص أو ارتداء الحجاب.
    وأشارت دينا في الوقت نفسه إلى أن ابنها "علي" يشعر بالفخر بها، وأنه لم يشعر بالمهانة يوما لأن أمه راقصة، مبدية استعدادها لأن توافق على زاوجه من راقصة إذا كانت محترمة.
    وقالت الراقصة المصرية -في لقاء مع برنامج "لماذا" على قناة "القاهرة والناس" الفضائية المصرية- "أنا راضية عن نفسي، والعلاقة بيني وبين ربي خاصة جدا ولا أحب أن أتحدث فيها".
    وربطت دينا اعتزالها الرقص بشعورها بأن لياقتها الجسدية وحالتها النفسية أصبحت غير ملائمة للاستمرار في الرقص.
    ونفت أن تكون أختها المنتقبة طالبتها بالاعتزال وارتداء الحجاب، قائلة "عائلتي ليس فيها تعقيدات، فكل منا له طريقة تفكير ويفعل ما يريد"، مضيفة أن "الحجاب فضل من الله وأتمناه، ولكني لا أفكر في ارتدائه في الوقت الحالي".
    وعن نظرة ابنها "علي" لها كراقصة، قالت دينا إنه لم يطالبها بالاعتزال لأن المجتمع اختلف وأصبح أكثر تحضرا، مبدية موافقتها على زواجه من راقصة إذا كانت محترمة مثلها، حسب تعبيرها.
    وردا على سؤال حول موقفها إذا تول "الإخوان المسلمون" الحكم في مصر، قالت دينا في هذه الحالة سأقوم بالرقص في الأفراح الإسلامية.

سعار جنسي
    ورفضت الراقصة المصرية اتهامها بأنها سبب حالة "السعار الجنسي" في مصر بسبب رقصها المثير وملابسها العارية، معتبرة أن عدم قدرة الشباب على تكاليف الزواج وتأخر سن زواجهم السبب في انفلات بعضهم.
    وقالت "جسدي مثل مليون فتاة موجودة في مصر، وأنا أمتهن مهنة موجودة منذ قدماء المصريين، وطبيعي أن أستخدم جسدي".
    واعتبرت دينا نفسها واجهة مشرفة لمصر في الخارج، وقالت "عندما أسافر للمشاركة في مهرجانات للرقص الشرقي أقابل من الحكومات، كما أن السفارة المصرية تفتح لي أبوابها".

من موقع الـmbc
    Banota Cool
    Banota Cool
    مشـرفهـ ENRIQUE IGLESIAS
       مشـرفهـ ENRIQUE IGLESIAS

انثى العمر : 29
    هوايتي : سماع الاغآني الاجنبية
    بلدي : منتدآنـآ
    العمل : طآلبة

Shopping
    عدد المشتريات: 0
    عدد المبيعات: 0

كووول 6 رد: دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة

مُساهمة من طرف Banota Cool 17/9/2009, 2:47 am

شــكرآ لك اختي موضوع رائـع }~

ســلمـت يـدآكـ .. تقبـــــلي مـــرورري }~

و دمـتـي مبـدعـهـ .. اخـتـك Banota Cool }~
    CoOoL G!rL
    CoOoL G!rL

انثى العمر : 28
    هوايتي : Listen to music
    بلدي : Syria
    العمل : Student

Shopping
    عدد المشتريات: 22
    عدد المبيعات: 22

كووول 6 رد: دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة

مُساهمة من طرف CoOoL G!rL 11/11/2009, 3:23 am

م‘ــــرســـي كتييييير ع‘ـــزيزتي ع‘ــآلرد الكــول ..|دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة 617615|ْ~

ســــــــــلم‘ـــــت يـــــــــــدآآآكـــ |دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة 617615|ْ~

CoǾoL Ģ!ŗL |دينا: أنا واجهة مشرفة لمصر.. وأوافق على زواج ابني براقصة محترمة 617615|~

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو 7/5/2024, 3:34 am